mardi 8 avril 2014

{Cuisine #1} Confiture de fraise fait maison❤❤❤c'est facile!!!!

Hello Hello ya jme3a el youm bech n7adrou mab3adna ma3joun el fraise haja lixe luxe bnin barcha sad9ouni "un délice" fi 3oudh matechriw un pot de confiture a 2dt w mouch bnin wala techriw un petit pot de 150gr "grand mère" b 10Dt ijew 5oudou el recette men3andi w jarbouh sehel mehel 




 lazemkom  fraise, sucre, citron 
sa7fa, ma9foul w mgharfa lou7 


1.5 KG de fraise
450Gr de Sucre
Jus d'un 1/2 Citron 

je mets mes fraises sans les écraser w ken fama wa7da kbira barcha n9osha en deux 
je rajoute le sucre et le jus de citron 
je mélange 
je couvre mes fruits avec un papier cellophane  je les laisse macérer toute la nuit avec un peu d'eau 
le lendemain je les laisse mijoter a feu doux en remuant régulièrement lin iwali confiture 
finalement je verse ma confiture dans des bocaux  
tnajmou t7otou hata a9al sucre ken thebou 


Dégustez, Savourer..... mmmmm On retrouve le bon goût de la fraise avec une texture facile a étaler 

Bena 3la bena m3a 9ahwet sbé7 wala ken bech ta3mlou sablé wala ay recette o5ra ena avec cette quantité de fraise taya7t 600gr de confiture ; teklé presque el kol bech n3awed ama baaarcha nheb 

Aya nchalah 3ejbetkom el recette w nchalah tjarbouh 9oulouli w wariwni 3ada 


Inscrivez vous les filles  c facile et gratuit 
Visite B cosmic par Ici 
RDV Bientot avec mes produits finis 
❤❤❤

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire